القصة الكاملة لوفاة طبيبة معهد الكبد في الأسانسير.. «صدقت عامل الصيانة»

[ad_1]
علاقات و مجتمع
لم تتوقع الدكتورة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، أن توجهها لواحدة من شركات الأدوية بمدينة السادس من أكتوبر سيكون آخر محطاتها، بعدما قررت استخدام المصعد الكهربائي، الذي أقنعها عامل الصيانة بسلامته، إلا أن تحرك الكابينه خلال صعود المصعد أودى بحياتها على الفور، تاركة خلفها عدد كبير من زملائها بالمعهد، وزوجها وابنتها التي يعتصر قلبها حُزنًا على والدتها.

اللحظات الأخيرة في حياة طبيبة معهد الكبد القومي
ولفظت الدكتورة سميرة عزت أستاذ الصحة العامة والوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، أنفاسها الأخيرى، مؤخرًا خلال محاولتها استقلال مصعد إحدى شركات الأدوية، بعدما أقنعها العامل الفني للصيانة الخاصة بالمصعد، بسلامته إلا أن تحرك الكابينة بشكل مفاجئ أسفر عن اصطدامها بالحائط، ولفظت أنفاسها الأخيرة، فيما أصيب الفني.
لتتحول الصفحة الرسمية لأطباء معهد الكبد القومي، من منشورات التوعية بالمرض إلى دفتر تعازي، يرثون الطبيبة.

رسائل مؤثرة من الزوج والابنة
وعلى الفور، خرجت ابنة الطبيبة ضحية الأسانسير وزوجها، يرثونها بكلمات موجعة، فدون الزوج مدحت الهريدي، رثاء مؤثر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،…
[ad_2]
المصدر : هن



