
[ad_1]
قرر مسئولو النادي الأهلي، بدء التحرك خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على موافقة الجهات الأمنية على سعة استاد القاهرة الكاملة لمباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لأبطال أفريقيا. الدوري.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في ربع النهائي، وتقام مباراة الذهاب يوم 29 مارس المقبل في تنزانيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 5 أبريل في مصر.
وقال مصدر بالنادي الأهلي إن مجلس الإدارة يدرك أهمية هذه المباراة وسيتحرك خلال أيام وفي وقت مبكر للغاية للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لحضور الملعب بكامل طاقته.
وأضاف المصدر: المجلس سيعمل على تقديم أكبر قدر من الدعم والتعبئة الجماهيرية للاعبين والجهاز الفني، بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب في دار السلام.
وسيلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا مع الفائز من مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في نصف النهائي، على أن تقام مباراة الذهاب في الكونغو أو أنجولا، فيما تقام مباراة الإياب في مصر أو تنزانيا.
[ad_2]
المصدر : بانوراما
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



