
[ad_1]
قال الفنان محمد عز، إنه يواصل تصوير مسلسله الجديد جريمة في منتصف الليل، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.
وأضاف محمد عز في تصريح خاص أنه خلال أحداث المسلسل يجسد شخصية مقدم شرطة يدعى شكري، الذي يحقق في قضية صعبة للغاية، وعندما يحاول حل لغز القضية يصادف جديدا. الصعوبات، ويحاول طوال الوقت معرفة من هو الجاني.
تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والتشويق، حول جريمة إجرامية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي مقتل طالبين جامعيين في منزل أحدهما. تحوم الشكوك حول كل الدوائر المرتبطة بهم، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف عوالمهم الخفية والغامضة، وقصص الطلاب والطالبات والأساتذة.
يُشار إلى أن مسلسل “جريمة منتصف الليل” يشارك أيضًا في بطولته الفنانون عفاف شعيب، ومحمد سليمان، وإلهام عبد البديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وميار الشتا. الغيطي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.
[ad_2]
المصدر : بانوراما
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



