فن وثقافةموضة

أحمد عبد العزيز يكشف تفاصيل دوره في “جريمة منتصف الليل”

[ad_1]

قال الفنان أحمد عبد العزيز، إن مسلسل “جريمة في منتصف الليل” هو عمل تشويقي من تأليف محمد الغيطي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضاف عبد العزيز في تصريح خاص أنه يجسد في المسلسل شخصية أستاذ جامعي يدعى (ناجح) يعمل في إحدى الجامعات، مشيراً إلى أن الجريمة قصة حقيقية هزت الرأي العام وأنها حدثت في إحدى الجامعات.

تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والتشويق، حول جريمة إجرامية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي مقتل طالبين جامعيين في منزل أحدهما. تحوم الشكوك حول كل الدوائر المرتبطة بهم، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف عوالمهم الخفية والغامضة، وقصص الطلاب والطالبات والأساتذة.

يُشار إلى أن مسلسل “جريمة منتصف الليل” يشارك أيضًا في بطولته الفنانون عفاف شعيب، ومحمد سليمان، وإلهام عبد البديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وميار الشتا. الغيطي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.



[ad_2]

المصدر : بانوراما

  • موقع بانوراما الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى