أشعر بالفخر والاعتزاز لتكريمى فى ملتقى المرأة العربية

[ad_1]
عبرت البطلة المغربية نزهة بدوان، صاحبة برونزية أوليمبياد سيدني 2000 في سباق 400م حواجز، عن سعادتها بتواجدها ضمن المكرمات في الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العريبة في نسختة الأولى، والمقرر إقامتها في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022.
وقالت “بدوان” لي عظيم الشرف أن أكون ضمن قلة من النساء العربيات اللواتي تألقن في سماء الرياضة العربية والعالمية سواء ممارسات لعدد من الأنواع الرياضية أو قيادات رياضية عربيا ودوليا.
كما وجهت بدوان تحية وشكر لأصحاب هذه المبادرة قائلة: “ولا يسعني بهذه المناسبة السعيدة إلا أن أتوجه بتحية إكبار وإجلال لأصحاب هذه المبادرة الطيبة والقائمين على الملتقى، الذي يجمع صفوة من خيرة الرياضيات العربيات”.
وتابعت قائلة: “لا تفوتني الفرصة دون الإشادة بالجهود الدؤوبة التي تبذلها جامعة الدول العربية وبالاهتمام المتزايد بالرياضة النسائي وما الاحتفاء بهذا اللفيف من الرياضيات العربيات المتميزات إلا مظهر من مظاهر هذا الاهتمام وهذه الرعاية واعتراف وتثمين لإنجازات المرأة الرياضية العربية وكفاءتها واقتدارها والنهوض بالمسؤوليات الملقاة على عاتقها على الوجه الأمثل من مختلف المواقع التي تتولاها.
واختتمت حديثها قائلة “أشعر بالفخر والاعتزاز لتكريمي في هذا المحفل…
[ad_2]
المصدر : الكابتن



