عبد العزيز
-
«كله منفسن عليه».. ياسمين عبد العزيز تحتفل بتكريمها فى أمريكا بفيديو مع أحمد سعد على أنغام «أوبا
احتفلت النجمة ياسمين عبدالعزيز بتكريمها مع النجم أحمد سعد، خلال احتفالية فى مدينة Beverly Hills بولاية California، تقديرًا لمجمل أعمالهما الفنية ومسيرتهما الحافلة بالنجاحات الفنية الأخيرة، ونشرت ياسمين صورًا من التكريم على أنغام أغنية أحمد سعد الجديدة «أوبا» والتى جاءت كلماتها «ياواخد كل حاجة خليت للباقيين إيه.. من كتر الحلاوة كله منفسن عليه» ليتفاعل جمهورها على الفيديو بشكل كبير. أطلق…
أكمل القراءة »