خفض انتاج ايفون 14
-
ترفيه
خيبة أمل آيفون 14.. الشركة تخفض الإنتاج بسبب المبيعات الهزيل
[ad_1] 11:37 ص الخميس 29 سبتمبر 2022 كشفت وكالة بلومبرج نقلا عن مصادر مطلعة، أن شركة آبل تراجعت عن خططها لزيادة إنتاج الهواتف الذكية آيفون خلال العام الحالي بعد فشل توقعات زيادة الطلب. وأوضحت أن آبل أبلغت مورديها بالتراجع عن زيادة إنتاج هواتف آيفون 14 بمقدار 6 ملايين جهاز خلال النصف الثاني من العام الحالي. وتستهدف آبل إنتاج 90 مليون…
أكمل القراءة »