أوركسترا القاهرة السيمفوني

  • فن وثقافة

    أنغام تحتد على مايسترو حفل قصر عابدين: «أنا بغني لوحدي»

    [ad_1] وجهت أنغام اللوم لمايسترو حفلها المقام الآن بقصر عابدين بعد حالة من عدم الانسجام الواضحة معهم على المسرح. وحاولت أنغام تقديم عددا من أغنياتها وعدم التركيز مع مشكلات الإيقاع والفرقة الموسيقية لكنها بعد أغنية “هو نفس الشوق” احتدت عليهم، قائلة: “أنا تعبت مش سامعة الموسيقى.. أنا بغني لوحدي”، ليبادرها الجمهور بتحية كبيرة. وكشفت الفنانة أنغام في البدابة عن سبب غياب…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى