ميدالية فضية
-
رياضة
أول فضية نسائية لمصر في بطولة العالم للمصارعة
[ad_1] بينما حصلت على الميدالية الذهبية المصارعة التركية ياسمين أدار، التي تغلبت على سمر في نهائي البطولة المقامة بالعاصمة الصربية بلغراد. وكانت سمر قد صعدت لنهائي بطولة العالم لأول مرة في تاريخ مصارعة النساء المصرية، بعد تغلبها على لاعبات من كندا والنمسا وإستونيا. وسمر حمزة كانت المصرية الوحيدة المشاركة بالبطولة، التي انطلقت في 10 سبتمبر وتستمر حتى 18 من الشهر…
أكمل القراءة »