أجواء الحفل
-
فن وثقافة
نانسي عجرم تشعل أجواء حفلها بستاد القاهرة | صور
[ad_1] أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح إحدى المؤتمرات داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور آلاف من مختلف الجنسيات العربية. حضرت نانسي بصحبة جيجي لامارا، وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظم الحفل ياسر الحريري وصعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية “أنا جاية معاك” وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب. وحرصت نانسي على تحية الجمهور قائلة: “أنا…
أكمل القراءة »