
تحدث لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم عن إصابة لاعبه خلال مواجهة أوروجواي ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وواجه إسبانيا نظيره أوروجواي صباح يوم السبت في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
واستطاع منتخب إسبانيا أن يفوز على أوروجواي بهدف دون رد لينفرد بصدارة جدول ترتيب المجموعة، (للتفاصيل اضغط هنا).
وكان منتخب إسبانيا قد افتتح مشاركاته في كأس العالم بالتعادل ضد كاب فيردي بهدف لمثله، قبل الفوز على السعودية برباعية نظيفة.
فيما تعادل منتخب أوروجواي ضد السعودية بهدف لمثله في الجولة الأولى، ولم يتعلم الدرس فتعادل أمام كاب فيردي في الجولة الثانية بهدفين لمثليهما.
ويحتل منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المجموعة الثامنة بـ7 نقاط ويأتي منتخب أوروجواي في المركز الثالث برصيد نقطتين، ثم كاب فيردي في الوصافة بـ3 نقاط والسعودية في المركز الأخير بنقطتين.
وعانى اللاعب يريمي بينو في المباراة وظهر وهو يتألم بشدة يمسك كتفه الأيسر وسقط أرضًا لعدة دقئق لكنه صمم ألا يغادر ويترك إسبانيا بـ10 لاعبين.
وقال دي لافوينتي، بعد المباراة في تصريحات عبر صحيفة "آس": "ما فعله كان تصرفًا بطوليًا، ربما يكون قد أصيب بكسر في عظمة الترقوة".
وقالت "آس" إن هذه الفحوصات الطبية ستحدد مدى خطورة الإصابة وإذا تأكد أنه كسر في الترقوة ستتهي بطولة كأس العالم بالنسبة لـ بينو.



