رياضة

منتخب ناشئات السلة يواجه التشيك وديا استعدادا لكأس العالم

يخوض منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا لكرة السلة، مساء اليوم السبت، مواجهة ودية أمام منتخب التشيك، ضمن المعسكر الخارجي المقام حاليًا في مدينة مالجا الإسبانية، في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في التشيك خلال شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها المنتخب لرفع جاهزية اللاعبات قبل انطلاق المونديال.

ويستمر معسكر المنتخب في إسبانيا حتى 29 يونيو الجاري، ويتضمن خوض أربع مباريات ودية أمام منتخبات إسبانيا والتشيك، إلى جانب مباراتين أمام منتخب كوت ديفوار، ضمن البرنامج الفني الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الفريق بأفضل صورة.

وبعد انتهاء المعسكر الإسباني، تعود بعثة المنتخب إلى القاهرة لمدة خمسة أيام، قبل السفر إلى ألمانيا خلال الفترة من 5 إلى 9 يوليو، لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الألماني، في إطار المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب مباشرة من ألمانيا إلى التشيك، للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 عامًا، والتي تُقام خلال الفترة من 11 إلى 19 يوليو المقبل.

ويقود المنتخب الجهاز الفني بقيادة محمد محروس مديرًا فنيًا، ويعاونه نهال سعد مدربًا عامًا، وماجد سلامة مدربًا، ومنى عبد المنعم مديرًا للفريق، وأحمد الجويلي محللًا للأداء، وفريد سمير مدربًا للأحمال، وفاطمة جمال طبيبةً للفريق.

المصدر: الشروق سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى