
تحدث محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مواجهة هايتي المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وقال محمد وهبي عبر قناة بي إن سبورتس: "هدفنا أن نفوز بالمباراة، ونحترم الخصم كما فعلنا أمام البرازيل واسكتلندا وسنخوض اللقاء بنفس الروح والرغبة في تحقيق الانتصار وتسجيل الأهداف".
وأكمل: "هدفنا هو إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، لذلك يجب أن نقدم مباراة كبيرة ومستوى جيدًا كما فعلنا في أول مباراتين، وأن ننهي مرحلة المجموعات بأفضل صورة ممكنة".
وأكمل: "أتوقع مواجهة فريقًا متحررًا من الضغوط، فقد خرج من البطولة ولم يعد لديه ما يخسره، كما أنه يسعى لتحقيق فوزه الأول".
وأتم: "أتوقع منهم تقديم مباراة كبيرة، لأنهم سيهاجمون ويرغبون في التسجيل، وأعتقد أنها ستكون مباراة قوية وممتعة بالنسبة للجماهير".



