
تعرض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لجلطة في المخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة.
وأوصي الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.
ويأتي ذلك في اعقاب رفض استئناف حبس نجله في القضايا المنسوبة إليه، حيث صدر حكم نهائي ضده بالسجن 7 أشهر.
ويواجه حسين نجل اللاعب والإعلامي أحمد حسام ميدو، اتهامات تشمل حيازة وتعاطي مواد مخدرة، بالإضافة إلى القيادة دون رخصة.



