
أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عودة بعثة الفراعنة إلى مدينة سبوكين، بعد رفض الجهات الأمنية طلب الإقامة في مدينة سياتل عقب الفوز على نيوزيلندا في كأس العالم.
وكان من المقرر أن تستضيف مدينة سياتل معسكر منتخب مصر قبل المواجهة المُقبلة أمام إيران، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
طالع أيضًا | حسام حسن ينهي فضول المصريين.. ماذا قال للاعبيه بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟
وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات رسمية، أن الجهاز الفني كان يُفضل التوجه مباشرة إلى مدينة سياتل عقب مباراة نيوزيلندا، بهدف تقليل إرهاق اللاعبين الناتج عن كثرة التنقلات، خاصة مع اقتراب مواجهة إيران، إلا أن الإجراءات الأمنية حالت دون ذلك، ما دفع البعثة إلى العودة إلى سبوكين.
وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا تاريخيًا على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ويقترب من حسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، قبل مواجهته المرتقبة أمام إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو.



