فن وثقافةموضة

أول تعليق من كيت وينسليت عنتقديم فيلم “The Holiday 2”

[ad_1]

عُرض الفيلم العالمي “The Holiday” لأول مرة بالسينمات في شهر ديسمبر 2006 وكان من بطولة الفنانين كيت وينسليت، جاك بلاك، جود لو، كاميرون دياز، ومن تأليف وإخراج نانسي مايرز، ونجح عند عرضه حتى وصلت إيراداته لـ 205.8 مليون دولار متفوقا على ميزانية إنتاجه التي بلغت وقتها 85 مليون دولار فقط.

ويُعد فيلم “The Holiday” هو الراعي الرسمي للاحتفال بموسم أعياد رأس السنة الكريسماس نظرا لعرضه بالسينمات في شهر ديسمبر وبسبب قصته التي تدور حول أجازة أعياد الكريسماس.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع طرحت مؤلفة ومخرج العمل فكرة تقديم جزء ثاني فيلم” The Holiday 2″ على بطله جود لو ليؤكد أنه ليس لديه مانعا لتقديم ذلك إذا كان السيناريو مناسبا ويراعي الفروق الزمنية.

كيت وينسليت وصورة أفيش فيلم The Holiday

وبحسب موقع “Deadline” مؤخرا وافقت بطلة الفيلم الممثلة البريطانية كيت وينسلت على أن تكملة الفيلم  “The Holiday 2” ستكون فكرة رائعة، لكنها تؤكد إن الجزء الثاني لم تتم مناقشته أبدًا معها حتى الآن.

قالت كيت وينسليت: في الواقع، أعتقد أنني فوجئت تمامًا بعدم طرح هذا الأمر أبدًا فكرة تقديم فيلم “The Holiday 2” لأنه من النوع الذي قد يكون مناسبًا تمامًا لإنتاج جزء ثاني لكن بصراحة لم يتم طرح هذا الأمر أبدًا، ولكن ليس لدي أي مانع للمشاركة في الجزء الثاني.

كما…

[ad_2]

المصدر : وشوشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى