فن وثقافةموضة

إسعاد يونس تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل ” تيتا زوزو” ‎

[ad_1]

كشفت الفنانة إسعاد يونس، أن أصعب يوم في التصوير هو أخر يوم، بسبب فراق جميع صناع العمل، مؤكدة أنه كان هناك حالة شجن كبيرة. 

وأضافت خلال حوارها مع قناة صدي البلد، أن فكرة زوزو كانت عن طريق أحمد فايق رئيس تحرير البرنامج وأنه بمثابة ابنها، مضيفة أن محمد عبد العزيز معها منذ 11 عاما في صاحبة السعادة، مؤكدة أن مود صاحبة السعادة مليئ بالمشاعر الجميلة. 

وذكرت أن ال Ai يتطلع إلى الأمام ويقوم بالتنبيه وما يمكن أن يقدموا، مضيفة أنها استمتعت جدا بصحبة أولادها في المسلسل وأن هذا يعد اللقاء الأول لها مع أستاذة شيرين. 

وأشارت أن شيرين كانت موفقة في إختيارها للشخصيات لدرجة كبيرة، موضحة أنه لا يوجد أي شئ سلبي خلال المسلسل ككل سوى الإجهاد الذي تعرضوا له فقط. 

وإختتمت حديثها أن الشركة العربية تحضر لعمل مسلسلات بعدما نجحت في الفترة الأخيرة بعمل أكثر من ثلاثة أفلام.



[ad_2]

المصدر : وشوشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى