
[ad_1]
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالفرق الرياضية المختلفة بالنادي.
ومن المقرر أن يناقش مجلس الإدارة بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالهيكل الجديد داخل القلعة البيضاء في الاجتماع القادم.
ومن المقرر أن يحدد الزمالك، في جلسته المقبلة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للسفر إلى الجزائر للعب ضد أبو سليم الليبي في مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
[ad_2]
المصدر : بانوراما
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



