
[ad_1]
ردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات الموجهة إليها بعد نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي بدلة رقص في كواليس مسلسل “جريمة في منتصف الليل” المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وقالت رانيا يوسف في تصريح خاص: “لا أرى أي مشكلة في تقديم شخصية راقصة في رمضان، وأتمنى أن يحكم الناس على العمل بعد عرضه”، مشيرة إلى أن القصة حقيقية، وأنها حدثت بالفعل 15 منذ سنوات وكان حديث الرأي العام.
تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والتشويق، حول جريمة إجرامية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي مقتل طالبين جامعيين في منزل أحدهما. تحوم الشكوك حول كل الدوائر المرتبطة بهم، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف عوالمهم الخفية والغامضة، وقصص الطلاب والطالبات والأساتذة.
يُشار إلى أن مسلسل “جريمة منتصف الليل” يشارك أيضًا في بطولته الفنانون عفاف شعيب، ومحمد سليمان، وإلهام عبد البديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وميار الشتا. الغيطي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.
[ad_2]
المصدر : بانوراما
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد



