تكنولوجيا

بعد التحديث الأخير ، يختبر WhatsApp حلاً لهذه المشكلة

حجم الخط

[ad_1]

رفع تطبيق واتساب عدد المستخدمين القادرين على الانضمام إلى المجموعات من 512 مستخدمًا إلى 1024 مستخدمًا ، في آخر تحديث تجريبي له ، وهو ما قد يسبب إزعاجًا للمستخدمين ، خاصة من حيث التنبيهات.

وكشف موقع “WABetaInfo” المهتم بنشر التحديثات على تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp ، أن التطبيق يختبر حاليًا إصدارًا تجريبيًا يتم فيه إسكات التنبيهات تلقائيًا في مجموعات تضم أكثر من 256 مستخدمًا ، مما يعني أنها لن تظهر. على شاشة هاتف المستخدم حسب ما رأيته. وعليه موقع “العربية نت”.

تنطبق هذه الخدمة على جميع المستخدمين ، سواء كانوا نشطين أم لا في مجموعات.

ونشر الموقع لقطة شاشة تظهر ملاحظة في أسفل شاشة التطبيق عند الانضمام إلى مجموعة تضم أكثر من 256 مشتركًا ، والتي تقول: “سيتم وضع التنبيهات في الوضع الصامت تلقائيًا في هذه المجموعة ويتم منح المستخدمين خيارين لقبول أو رفض.”

جاءت هذه الخطوة بعد أن أدرك واتساب أن العديد من المستخدمين لا يرغبون في الالتفات إلى جميع الرسائل الواردة من جميع أعضاء المجموعة.

ال WhatsApp

على الرغم من مضاعفة الحد الأقصى الحالي البالغ …

[ad_2]

  • موقع بانوراما الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
    تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
  • ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى