رياضة

إضاءة عدد من منشآت وزارة الرياضة باللون الأزرق بمناسبة اليوم العالمي للتوحد

حجم الخط

[ad_1]

أضاءت وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، الديوان العام لها بمنطقة المهندسين، ومبنى المركز الأوليمبي بالمعادي، ونادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر باللون الأزرق؛ بمناسبة اليوم العالمي للتوحد.

وتواصل وزارة الشباب والرياضة الاحتفال باليوم العالمي للتوحد من خلال قيام مكتب شباب ذوى الهمم بتنفيذ عدة أنشطة على مدار الشهر  الجارى منها:” أنشطة شبابية ورياضية وترفيهية لذوى الهمم وأصحاب التوحد، زيارة لعدد من منشآت الوزارة، مجموعة من ورش العمل التفاعلية، ندوة حوارية تناقش أسباب التوحد، وآليات المواجهة بمشاركة خبراء متخصصين فى هذا المجال”.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة البالغ بذوى الهمم والقدرات الخاصة، ومنهم المصابين بالتوحد من خلال تنفيذ حزمة من البرامج، والمشروعات المختلفة المخصصة لهم على مستوى جميع محافظات الجمهورية فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.

أضاف الوزير:”مشاركة وزارة الشباب والرياضة فى الاحتفال باليوم العالمي للتوحد تأتى حرصًا منها على نشر التوعية بهذا المرض، والتأكيد على أهمية الدمج المجتمعي للمصابين به، وأنهم جزء رئيسى من نسيج المجتمع”.

يذكر أن العالم يحتفي بإحياء اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد عبر إضاءة اللون الأزرق في…

[ad_2]

المصدر : الكابتن

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى