فن وثقافةموضة

سمية الخشاب: نفسي «المذاكرة» تتسلسل في رمضان زي الشيطان

حجم الخط

[ad_1]

حاولت الفنانة سمية الخشاب تدعيم الطلاب الذين يؤدون مهام واجبتهم الدراسية رغم الصيام ودرجة حرارة الجو العالية التي سادت أنحاء الجمهورية منذ صباح أمس.

وذلك من خلال نشرها لتغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تقول فيها: «بتذاكروا في الصيام والله ابطال، نفسي في رمضان المذاكره تتسلسل زي الشياطين كده عشان صياحكم بيأثر فيا».

وجاءت التغريدة بما لا تشتهي سمية، حيث نالت انتاقدات واسعة من قبل أغلب أولياء الأمور الطلاب ورواد التواصل الإجتماعي، وذلك وجدو ما بين سطور التغريدة أن سمية تستخف بشكاوى الطلاب من صعوبة المناهج وضيق الوقت.

والشئ الذي أثار غضب البعض هو تشبيهها للمذاكرة بالشيطان، في قولها «نفسي في رمضان المذاكره تتسلسل زي الشياطين».

وكانت ظهرت الفنانة سمية الخشاب قريبا ببعض الصور وهى مرتدية الحجاب بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك، وقامت بنشرها على الصفحات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعى.

وظن البعض أنها قد اتخذت قرارها بارتداء الحجاب والابتعاد عن الفن إلا أنها قامت بوضع تلك الصورة للتماشى مع روحانيات وطقوس شهر رمضان الكريم…

[ad_2]

المصدر : أخبار اليوم

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى