رياضة

«إذلال ريال مدريد».. الصحف الإسبانية تتغنى برباعية برشلونة وتألق تشافي

حجم الخط

[ad_1]

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على فوز برشلونة الساحق برباعية على غريمه ريال مدريد في كلاسيكو ناري ببطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وحقق فريق برشلونة فوزًا كاسحًا على ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وجاءت رباعية برشلونة من توقيع كل من: بيير إيميريك أوباميانج مسجلًا هدفين الأول والرابع (في الدقيقتين 29 و51)، وهدف من رونالد أراوخو (في الدقيقة 38)، وهدف من فيران توريس (في الدقيقة 47 من زمن اللقاء).

 

الصحف الإسبانية تعلّق على هزيمة ريال مدريد برباعية برشلونة

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «صفعة مؤلمة»، مُضيفة: “برشلونة يهزم ريال مدريد برباعية في كلاسيكو الدوري الإسباني”.

وعن تعادل إشبيلية أمام ريال سوسيداد سلبيًا في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: “إشبيلية يخسر فرصة في جدول المسابقة”.

 

 

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ليلة مدريدية سوداء»، مُضيفة: “ريال مدريد يسقط على أرضه أمام برشلونة بنتيجة مذلة 4-0 في كلاسيكو الدوري الإسباني”.

وتابعت الصحيفة: “كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تحمل مسئولية هزيمة الفريق برباعية.. وبرشلونة يفرض سيطرته…

[ad_2]

المصدر : الكابتن

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى