رياضة

جاهزون للعودة للمجموعة الثانية فى كأس ديفيز

[ad_1]

أكد حسن العروسي نائب رئيس
إتحاد التنس وكابتن المنتخب الوطني للرجال أن الفراعنة
جاهزون من أجل العودة مرة اخرى للمجموعة الثانية .

قال العروسي خلال
المؤتمر الصحفى الذى عقد بنادى الجزيرة ان الفريق يستعد من فترة لتلك المواجهة الحاسمة
من أجل حجز بطاقة الصعود والعودة للمجموعة الثانية.

اضاف قائلا ان
التنس فى مصر يشهد تطورا فى شتى القطاعات وليس لائقا البقاء فى المجموعة الثالثة ليس
تقليلا من المنتخبات التى تشارك فيها ولكن لأن التنس فى مصر يخطو خطوات متسارعة للامام
ويملك جيلا يستحق اللعب مع الكبار.

وقال اللاعب محمد
صفوت أن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة فى التأهل على حساب الفريق القبرصي لاسيما وأنه
كتاب مفتوح ونعلم عنه كل كبيرة وصغيرة.

اضاف قائلا هناك
هدف نسعى لتحقيقه وهو الصعود واسعاد الجماهير وتجهيز جيل واعد للمنافسات المقبلة.

ومن جهته أكد  كابتن منتخب قبرص ديمتريس هيرودوتو أن المواجهة
صعبة لاسيما وأنها خارج الديار .

أضاف قائلا نجهز
هذا الفريق منذ عدة سنوات وهو فريق شاب وسنلعب بكل قوة فى اللقاء من اجل تحقيق الفوز
.

حضر المؤتمر السكرتير
العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامى والدكتورة رشيقة ابو شوشة



[ad_2]

المصدر : الكابتن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى