رياضة

كيروش يوجه رسالة إلى لاعبي مصر بعد خسارة اللقب الإفريقي.. عاجل

[ad_1]

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي الفريق بعد خسارة كأس الأمم الإفريقية أمس الأحد.

الفراعنة خسروا النهائي الثاني في أخر 4 سنوات، وذلك أمس على لحساب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال كيروش الذي شاهد اللقاء من المدرجات للاعبيه في رسالة نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم: “شباب منتخب مصر، ليس لدي سوى بضع كلمات بسيطة لأشاركهم معكم من أعماق قلبي”.

وأضاف: “أشعر بالفخر بكم جميعًا وأشكركم جزيل الشكر على كل ما فعلتموه من أجل منتخب مصر”.



[ad_2]

المصدر : الكابتن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى