فن وثقافةموضة

أول تصريح من أحمد سلامة بعد وفاة شقيقته: ماتت بهذا المرض

[ad_1]

يستعد الفنان أحمد سلامة، للبدء في مراسم الدفن والعزاء في شقيقته الدكتورة آمال سلامة التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وسط حالة من الحزن والبكاء التي سيطرت على أفراد الأسرة عقب وفاة الفقيدة.

وفي أول تصريح للفنان أحمد سلامة عقب وفاة شقيقته قال إن الفقيدة توفيت بعد صراع طويل مع مرض القلب مشددا في تصريحات إعلامية تناقلتها كثير من المواقع الاخبارية أن شقيقته أجرت عملية قلب مفتوح خلال الأشهر القليلة المنقضية وتعرضت لعدد من الأزمات الصحية بعد العملية ولم تستقر حالتها وظلت تعاني من آثار العملية الجراحية حتى فارقت الحياة ولقيت وجه ربها الكريم. 
يذكر أن الفنان هاني سلامة قد كتب في وقت مبكر من صباح اليوم بيان نعي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اعلن فيه وفاة شقيقته قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى شقيقتي الدكتورة آمال سلامة، تغمدها الله بواسع رحمته”.

من ناحية أخرى، كشف الفنان  أحمد سلامة، حقيقة مشاركته ضمن مسرحية عبد الموجود ع الداون لوود التي يشارك فيها مطرب المهرجانات الموقوف كزبرة، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي صلة بينه وبين المسرحية في الوقت الحالي.

وكتب سلامة، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: أعلن أنا…

[ad_2]

المصدر : أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى