ركلتان جزاء مهدرتان والزمالك يتعادل سلبيًا مع إنبى بكأس الرابطة

[ad_1]
تعادل الزمالك، مع نظيره إنبي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، سلبيا بدون أهداف.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بنفس النتيجة.
وأنقذ محمد عبدالشافي مرمى الزمالك من هدف محقق لإنبي، في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة.
وتواصلت محاولات إنبي لتسجيل الهدف، وكاد جون إيبوكا أن يسجله في الدقيقة 26 بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وأبعدها محمد عواد، حارس الزمالك.
وطالب لاعبو نادي الزمالك باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 32 بسبب وجود لمسة يد على لاعب إنبي، ولكن حكم المباراة رفض احتساب الركلة.
الشوط الثاني من المباراة كان أكثر إثارة من الفريقين.
وتحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء، في الدقيقة 67 بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو، وسددها يوسف أوباما، ولكن حارس إنبي تصدى لها بنجاح.
واستمرت المحاولات الهجومية من كلا الفريقين، وتحصل إنبي على ركلة جزاء في الدقيقة 73 وأهدرها جون إيبوكا، بعدما اعتلت تسديدته العارضة.
واستحوذ الزمالك على مجريات اللعب بنسبة 58٪ مقابل 42٪ لصالح إنبي
ورفع الزمالك وإنبي رصيدهما لنقطة واحدة في المجموعة الأولى.
[ad_2]
المصدر : الكابتن



