
[ad_1]
أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله للغناء، وذلك عبر فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.
قال «نابلسي» في الفيديو إن كل شخص يجب أن يكون له حلم وهواية ولكن الأهم أن يتوافق ذلك الحلم مع رضاء الله وعبر عن سعادته بقرار اعتزال الغناء.
وتابع: “الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدا اني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم”.
واستشهد «ادهم نابلسي» خلال حديثه بالفيديو، بـ آيه من القرآن الكريم، وهي: بسم الله الرحمن الرحيم،، «وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون» صدق الله العظيم، معتبرا أن الفن حرام وبه كثير من الكبائر بحسب قوله، مطالبا من الله أن يغفر له ويتوب عليه وأن يعوضه خير بعد هذا القرار الذي نبع من داخله للتوبة، على حد قوله.
وتسبب قرار أدهم في مفاجئة كبيرة لكل الجمهور العربي، وخاصة انه اتخذ هذا القرار وهو في قمة نجاحة الفني، واختلفت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، فمن الجمهور من اعترض على هذا القرار ، والبعض الآخر دعا له بالثبات، قائلين «ربنا يثبتك» ، «مبروك وربنا يعوضك خير».
يذكر أن أدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج “أكس فاكتور” ووصل…
[ad_2]
المصدر : أخبار اليوم


