فن وثقافةموضة

«ثقافة بني سويف» تناقش خطورة الحروب الإلكترونية

[ad_1]

أقام فرع ثقافة بني سويف بإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة الفنان جلال عثمان عدداً من الأنشطة الفنية والثقافية في إطار دور الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة في رفع الوعي المجتمعي. 

حيث عقد قصر ثقافة شرق النيل الصالون الثقافي محاضرة بعنوان الحروب المعلوماتية حاضرتها ماجدة محمد التي قالت أن الحروب المعلوماتية هدفها الاستراتيجي هو خلق ميزة معلوماتية للحفاظ على التفوق في الاقتصاد العالمي والبناء العسكري والتقني، لذا ترتكز تلك الحروب على تشويه وتدمير وسرقة أنظمة الحماية لاختراق نظم المعلومات والاتصالات أو تعطيل الأداء الطبيعي لها، كما قدمت مكتبة دلاص محاضرة بعنوان التواصل الاجتماعي ومدى تأثيره على الشباب ألقاها مسؤول النشاط محمد إبراهيم الذي تحدث عن التأثير الإيجابي والسلبيات للسوشيال ميديا في حياتنا.

 

بينما نظم قصر ثقافة ببا لقاء أدبي حول بناء القصيدة ومناقشة كتاب الإنترنت تأليف علي عبد الرحمن، فيما أقام نادي تكنولوجيا المعلومات بقصر ثقافه بني سويف محاضرة عن استخدام الآلة الحاسبة للويندوز حاضرها مدرب النادي مصطفى فهمي بالإضافة للقاء الخاص بنادي الأدب بمشاركة مجموعة من شعراء بني سويف، واللقاء الأسبوعي لنادي أدب الطفل. 

 

وفي سياق متصل عقد…

[ad_2]

المصدر : أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى