رياضة

تشكيل توتنهام في أول مباراة تحت قيادة أنطونيو كونتي

حجم الخط

[ad_1]

كشف أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق فيتس الهولندي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتولى كونتي المهمة منذ أيام، خلفًا لنونو سانتو، الذي أقيل بعد 4 أشهر فقط من توليه المسئولية.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: إريك داير، كريستيان روميرو، بن دايفيز

وسط الملعب: إيمرسون رويال، سكيب، هوجيبيج، سيرجيو ريجليون

الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج مين

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: أوستين، جوليني، مات دويرتي، رودون، ديفنسون سانشيز، سكارليت، هاري وينكس، تانجانجا، ندومبيلي، جيوفاني لو سيلسو، ديلي آلي.



[ad_2]

المصدر : الكابتن

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى